gizaedu.gov.eg استعلم عن نتيجة الشهادة الابتدائية

gizaedu.gov.eg استعلم عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزه 2016

اعتمد اللواء كمال الدالي نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزه الفصل الدراسي الثاني وتم رفعها مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة  http://nat.gizaedu.gov.eg/6.aspx ، وقد كانت نسبة النجاح هذا العام مرتفعة جداً مقارنة بنتائج الصف السادس الابتدائي في الأعوام السابقة وقد بلغت نسبة النجاح هذا العام حسب ما أعلنتها الإدارة وصرحت بها الدكتورة بثينه كامل 88% على مستوى العشرين إدارة التابعة لمحافظة الجيزة .

وكما أشارت وكيل وزارة التربية والتعليم سابقاً بأن نتيجة التلاميذ في محافظة الجيزة مفرحة جداً هذا العام 2016 وأنها ستكون المفاجأه وبالفعل تظهر النتيجة اليوم لتثبت وتبرهن ما قالته الدكتورة بثينة كامل لتصبح نسبة الرسوب شبه معدومه، ومن المواضح أن جميع المحافظات ستكون نسبة النجاح هذا العام بها مرتفعة بشكل ملحوظ .

كان عدد طلاب محافظة الجيزه هذا العام 161,881 على مستوى المحافظة بالإضافة إلى ثلاثمائة وإحدى عشر طالب وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة .

نظراً لكثافة عدد التلاميذ بالمحافظة فقد خصص العاملين بموقع المديرية التابع لمحافظة الجيزة إثنين من الروابط على سيرفر واحد حتى يستطيع التلميذ أو ولي الأمر معرفة النتيجة بسهولة تامة، وعلى كل من يريد الاستعلام عن النتيجة ولديه رقم الجلوس الخاص به التوجه إلى أحد الروابط المدرجة أدناه .

gizaedu.gov.eg استعلم عن نتيجة الشهادة الابتدائية

 

نتيجة الابتدائية بالجيزة الرابط الأول : http://nat.gizaedu.gov.eg/6st/z0srch.asp

الرابط الثاني : http://nat.gizaedu.gov.eg/6.aspx

تعليق واحد

  1. عمر احمد 120591

    اريد النتجه في محافظه الجيزه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة امتحانات سوهاج للشهادة الاعدادية

عاجل على البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج غداً يتم الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بعد ...