وايت نايتس ينشر رسالة لنادى الزمالك عبر فيس بوك قبل مباراة نهائي أفريقيا

في بيان لرابطة أولتراس زملكاوى اليوم  ، نشر الموقع الرسمي للوايت نايتس على الفيس بوك ، رسالة هامه قبيل انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 بين فريقي الزمالك المصري ، وفريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا والتي سوف تقام على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية يوم الأحد القادم الموافق الثالث والعشرون من شهر أكتوبر الحالي ، في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وقد جاء فيه  .

“كل عام وأنتم بخير، هكذا نراها ونحياها، لحظة اللقاء حين تكتم شوقك ويتوقف سريان الدم في عروقك، إلى أن تلتقى من تحب وترى في عيناك كل الحب دون أن تنطق، تكفى همسة لتخبرها بأنك لأزلت هنا ولم ترحل أبدا”.
لتبقى علاقة مشجع الأبيض بناديه أعظم و أشرف قصة حب على وجه الأرض، ليست كرة قدم و ليست مجرد لعبة، إنها عقيدة يملأها الحب والوفاء، الغيرة على الرداء الأبيض والإيمان بالمستحيل، الأمل لم يغفل لحظة، فهو حي في ممرات التالته يمين، كل منا يحمل على عاتقه مسئولية الانتصار، ونحن أيضا من سنتحمل الهزيمة التي لم ولن نرض بها يوما، اليوم يوم العشاق، و الحناجر قادرة على تغيير الواقع و تحقيق المستحيل، إلى هذه الليلة البيضاء”.

في سياق أخر صرح المستشار مرتضى منصور “رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك ” بأنه مستعد للتصالح الوايت نايتس بشرط اعتذارهم عما بدر منهم قبل سابق في حقه وحق النادي ، ومن ثم نبذ الخلافات بينهما وبداية صفحه جديده .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتحاد الكره المصرى حكام مصريين لإدارة مباراة السوبر المصرى لهذا العام

مع إقتراب موعد مباراة كأس السوبر المصرى بين النادى الأهلى والمصرى البورسعيدى ، والتى من ...