نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2016 لجميع المحافظات

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول في ثلاث محافظات حتى الأن ، وهى القاهرة والجيزة والإسكندرية ، حيث يعتبر أنهم أكبر ثلاث مدن على مستوى الجمهورية من حيث المساحة وعدد السكان ، ومن المفترض أن تتوالى ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي لنصف العام في باقي المحافظات في الأيام القليلة القادمة ، ومن أجل ذلك ننشر لكم جميع الروابط التي يمكنكم من خلالها معرفة النتائج فور ظهورها .

ومن ناحيتها تسابق جميع مديريات التربية والتعليم في باقي المحافظات التي لم تظهر حتى الآن الزمن من أجل الانتهاء من رصد الدرجات الخاصة بالتلاميذ ورفعها إلى المحافظين من أجل اعتمادها ونشرها على المواقع الرسمية الخاصة بالإدارات التعليمية فى جميع مدن مصر .

ويسعى المصري نيوز لتخفيف العبء على جميع الطلبة وأولياء الأمور فى البحث عن النتائج والتنقل دون فائدة بين المواقع الإليكترونيه التي تعمل فى هذا المجال، والتي يكون فى الغالب هدفها الشخصي الاستفادة المالية دون النظر لمصلحة التلاميذ ، فتنشر على صفحاتها بعض اللكنيات الوهمية وغير الرسمية ، ولذلك عندما يدخل عليها الطلاب لا يجدوا النتيجة .

ومن أجل ذلك نقدم لكم جميع الروابط الصحيحة الخاصة بنتائج كافة محافظات الجمهورية ، والتي لم يتم الإعلان عنها حتى اليوم والتي  يمكنكم من خلالها تتبع الأخبار أولاً بأول ومعرفة الموعد الحقيقي ، كما يمكنكم ترك تعليقاتكم التى تحتوى على أرقام الجلوس الخاصة بكم على موقعنا ، ونحن سنقوم بالرد عليكم فور إعلانها مباشرةً .

وإليكم كل اللينكات الصحيحة لبعض المحافظات.

1- القاهرة .

2– الجيزه.

3– الإسكندرية.

4- القليوبيه.

5– الغربيه.

6- الدقهليه.

7– كفر الشيخ

8- الإسماعيليه.

9- السويس.

10- بنى سويف.

11- المنيا.

12- أسيوط.

13- أسوان.

14- قنا.

15- سوهاج .

16- الوادي الجديد

17- البحيره

18- دمياط

19- الفيوم

20- المنوفيه

 

ومن جانبنا نحيط حضراتكم علماً أن المدن التى لم نضع لها روابط لازالت لم تنشر حتى الآن ، وفور نزولها ستجدونها فى هذا الموضوع الذى سيتم تحديثه ، مع أطيب التمنيات بالنجاح والتفوق لجميع الطلبه والطالبات.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحله الثانيه للثانويه العامه 2017 تعرف على الطريقه الصحيحه لتسجيل الرغبات

بعد إسدال الستار على نتيجة الصف الثالث الثانوى هذا العام وبما يحتويه من أفراح وأحزان ...