موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد

موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد يوم الخميس 15/01/2015

اليوم هو موعد جديد لعشاق الكرة العالمية بين النجمين ريال مدريد واتليتكو مدريد في مباراة العودة في الدور ستة عشر من مباريات كأس إسبانيا 2015، ويهتف النادي الريال لدخوله هذه المنافسة بشعار لن نقبل بشيء سوى الفوز، لأنه مطالب بتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ، ليحصل على التأشيرة الدخول إلى الدور الثمانية، ومن جهة أخرى فإن الفريق اتلتيكو يكتفي بالتعادل أو حتى الخسارة بهدفين وسيحصل على التأهل إلى مباريات الربع النهائي في كأس الملك.
مباراة الذهاب في الاربعاء الماضي الموافق 7 يناير 2015 ، تمكن نادي اتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز بهدفين مقابل صفر، هذه المباراة التي تلقت الكثير من الانتقادات على حكم المباراة وكانت الأهداف من تسجيل اللاعبين راؤول جارسيا وخمينيز.
يدخل فريق ريال مدريد هذه المقابلة الصعبة جدا بالنسبة له وذلك بسبب هزيمته الاسبوع الماضى 2/0 في مباراة الذهاب وأمله في الفوز قليل من اجل الصعود.
و صرح المدير الفنى الإيطالى انشلوتى للنادي الملكي انه واثق جدا من قدرات لاعبي النادي وقال انهم سيتخطون هذه العقبة ويحققون الفوز بهدفين أو أكثر وهذا لان أعضاء الفريق لديهم القدرة على إحداث الفارق كبير.
كما نذكر أن اللاعب الأفضل في عام 2014 والحاصل على الكرة الذهبية منذ يومين كريستيانو رونالدوا، فهذا كفيل برفع معنويات فريقه كلهم.
موعد والقنوات التي ستنقل المباراة هي:
اليوم الخميس 15/01/2015 على ملعب سانتياجو بيرنابيو
على الساعة 21:00 بتوقيت مصر
وحسب توقيت السعودية الساعة 22:00
القنوات هي:
وسوف تبث المباراة حصري ومباشر على قنوات بى ان سبورت bein sports hd2

موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتحاد الكره المصرى حكام مصريين لإدارة مباراة السوبر المصرى لهذا العام

مع إقتراب موعد مباراة كأس السوبر المصرى بين النادى الأهلى والمصرى البورسعيدى ، والتى من ...