من نحن

موقع “المصرى نيوز″ الإليكتروني ، هو موقع إخباري تم إنشاؤه خصيصا للقارئ العربى ،وليس محصورا على المصريين فقط بل العالم العربى بأكمله .
يتمتع موقعنا بالعديد من المميزات التى يتمناها كل قارئ عربى فهو يحتوى علي اهم وأحدث الأخبار الجديدة علي مدار الساعة حيث يتم نقل الأخبار بحيادية تامه ولا ينتمي الموقع لأى جهة او جماعة سياسية على الإطلاق . فالمصداقية في الخبر هى شعارنا حيث يتم التأكد جيدا من مصداقية الخبر قبل نشره . وذلك لتقديم خدمة متكاملة للقاريء حسب ميوله واحتياجاته.

يحتوى موقعنا على العديد من الأقسام الإخبارية والرياضية والتعليمية فى جميع أنحاء العالم كما يهتم الموقع بالمرأة العربية ويقدم النصائح اللازمه لربة المنزل .  فموقعنا  يتضمن كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة  من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات ومواد مصورة وفيلمية تجعله معايشا ومتابعا ومشاركا أيضا في تطورات الأحداث التي تجري من حوله ، سواء داخل مصر ، أو خارجها، أو في العالم بصفة عامة.

أعزائى القراء نتمني تواصلكم المستمر معنا ، سواء بتعليقاتكم على المحتوى المنشور أو بردود أفعالكم واقتراحاتكم حول الموقع بشكل عام ، لنتمكن دوماً من تطويره لمصلحتكم ، وتنفيذ رغباتكم. يمكنكم التعليق علي مقالاتنا من خلال تعليقات الفيس بوك أسفل المقالات أو تعليقات الموقع فلن يتم نشر البريد الإلكتروني إطلاقا او اى معلومات خاصة عن القراء او المعلقين على إحدى منشورات الموقع.

أرق التحيات :
إدارة موقع  : المصرى نيوز