مباراة الزمالك والإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر موعدها والقنوات الناقلة

تقام فى تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء غد الأربعاء الموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري ، واحده من أهم وأكبر مباريات كأس مصر والذي يعتبرها البعض نهائي مبكر وذلك لأنها بين الكبيرين الزمالك والإسماعيلي ، والذي يسعى كل منهما بجديه للفوز والصعود للمباراة النهائية لكاس مصر من أجل حصد لقب البطولة الأقدم فى تاريخ البطولات المصرية.

ويسعى الفارس الأبيض “حامل اللقب”  فى تلك المباراة إلى الفوز من أجل التقدم خطوه نحو إحراز البطوله لتكون أول لقب له هذا الموسم بعد الإخفاق فى تحقيق الدورى العام والذى حسمه النادي الأهلي قبل إسدال الستار عليه بأسبوعين تقريباً ، كما أن الزمالك يسعى للفوز من اجل تعويض الخسارة التي منى بها من الإسماعيلي ” أولاد العم “فى الدورين الأول والثاني للدوري العام هذا الموسم .

بينما يدخل الإسماعيلي أيضاً هذا اللقاء رافعاً شعار لابديل عن الفوز من أجل تحقيق اللقب الذى غاب سنوات طويله عن قلعة الدراويش ، والتى طال عطش جماهيرها لحصد البطولات ، ويتفاءل جماهير الدراويش بعد فوز فريقهم مرتين متتاليتين على الزمالك .

ويقام اللقاء فى تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء غد الأربعاء على ستاد برج العرب في مدينة الإسكندرية ، وذلك بعدما رفض مجلس إدارة الدراويش إقامة المباراه على أحد ملاعب العاصمة .

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتحاد الكره المصرى حكام مصريين لإدارة مباراة السوبر المصرى لهذا العام

مع إقتراب موعد مباراة كأس السوبر المصرى بين النادى الأهلى والمصرى البورسعيدى ، والتى من ...