لأول مره مالا تعرفه عن روبي وحياتها الشخصية وعلاقاها وأبنتها الوحيدة مع صاحبة السعاده

برنامج صاحبة السعادة الذي تقوم بتقديمه الفنانة القديرة إسعاد يونس على قناة cbc الفضائية المصرية هو من أنجح البرامج التليفزوينيه وأكثرها شهره على الفضائيات ، وهو من اكثر الفيديوهات التي تحصل على نسبة مشاهده على اليوتيوب ، حيث يستضيف أكبر والمع النجوم والمشاهير فى مصر والعالم العربي ، كما يستعرض الحياه الشخصية وأدق التفاصيل والأسرار فى حياة شهر الفنانين والفنانات ، وكان على موعد مع الفنانة الشابة روبي والتي تحدثت بدون قيود .

فى البداية كان الحوار مع روبي عن الأمومة وكيف هي علاقتها بإبنتها الوحيدة ” طيبه ” التي تمثل كل شئ فى حياة للفنانه المتألقة ، كما تحدثت عن أخر أعمالها والتي تلاقى نجاح منقطع النظير ، كما تم إلقاء الضوء على أول ظهور لها على الشاشه والذي كان فى فيلم ثقافي مع النجم أحمد رزق .

وبعد ذلك دار الحديث حول أول كليبات روبي الغنائية والذي ظهر فى عام 2003 ، والكليب الشهير ” ليه بيدارى كده ” وهو الذي أثيرت حوله ضجه إعلاميه كبيره آنذاك ، حيث أثار غضب الجمهور وكبار النقاد لما ظهر فيه من مشاهد كان من هدفها مجرد الشهرة والإثارة وليس إمتاع الجمهور .

وفى الجزء الأخير من الحلقة تحدثت النجمة عن ظروف زواجها من المخرج المعروف سامح عبد العزيز ، وما وصلت إليه مؤخرا من ظروف انفصالها وأسباب طلاقها منه ، وهو الأمر الذي جعلها تبتعد عن الشاشات والعمل الفني لفتره طويله .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مى كساب بعد القبض على أوكا وأورتيجا زوجى ضحية السذاجه وقلة التعليم

إنتشر خبر القاء القبض على أشهر مطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا ، عبر مواقع التواصل الإجتماعى ...