كتاب تفسير الأحلام لرؤية الصقر في المنام

تختلف وتتعدد الأحلام أو الرؤى ويختلف معها التفسير من شخص لأخر وذلك حسب طبيعة الرؤية وإن كانت رؤية بحق أو أضغاث أحلام ، كما ورد فى القرأن الكريم ، ومن اجل أن يتعرف كل شخص على حقيقة رؤيته والتفسير الصحيح لها ، لابد من الرجوع إلى أشهر كتب لتفسير الرؤى والتي كان من أهمها كتاب تفسير  إبن سيرين والذي نتعرف منه اليوم على تفسير رؤية الصقر في الحلم .

فالكتاب يقول أنه من رأى الصقر في المنام مطيعاً له ويهاوده فإن صاحب الرؤية  سوف يكون في صحبة حاكم أو مسئول ، أما من أخذ الصقر في الحلم فإن ذلك يعنى أنه سوف يرزق بولد أو سيحصل على منصب أو سلطان ، وإذا أكل من لحم هذا الطير فهذا يدل على انه سيكسب مالاً في عمله أو من سلطان .

أما من يرى أن الطائر يقف على يده فسوف يحظى بمنصب أو وظيفه أو يذكر بالخير بين الناس ، ومن يرى صقراً يطير في السماء فيعنى ذلك تحقيق انتصاراً على الأعداء او زينة الأزواج أو الأولاد والصحة  .

من رأى في المنام الصقر يحلق في الهواء :

دلالة على العز والسلطان ، والنصر على الأعداء ، والزينة بالأزواج والأولاد وبلوغ الآمال ، والصحة والأموال.

والله أعلى وأعلم ..

أما موت الصقر في الحلم فمعنى ذلك انه سيموت أحد الطغاة الظالمين ، أما لو رأى أنه طار منه ولم يتبقى سوى رجله فيعنى أن صاحب الحلم سيفقد ملكه ويبقى فقط ذكره ، أما لو بقى الري فيدل على بقاء شيئ من هذا الملك ، ومن رآه مذبوحاً فهذا معناه موت أحد الملوك أو الرؤساء . والله تعالى أعلم

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أودية جهنم الثلاثه وأسباب الوقوع فيها وطرق الخروج منها

مما لاشك فيه ، أن الكثير منا يقف أمام بعض الأسئله الدينيه الهامه ، وبعض ...