صور صالح جمعه المثيرة في الديسكو تشعل مواقع التواصل والأهلي يدرس الاستغناء عنه

ظهرت اليوم صور لاعب الأهلي صالح جمعه في الديسكو بصحبة إحدى الفتيات فى الساحل الشمالي منذ يومين ، وانتشرت تلك الصور المثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى وسائل الإعلام الأخرى ، مما تسبب فى أزمه كبيره للاعب مع إدارة النادي والتي اعلن أحد المصادر بها أن الأهلي يدرس الاستغناء عن صالح جمعه وعدم الاكتفاء بالعقوبة المالية أو الإيقاف .

ومن ناحيةً اخرى فقد أبدى معظم أعضاء مجلس إدارة الأحمر استيائهم الشديد من هذا التصرف غير المسئول من اللاعب والذي يتعارض مع المبادئ المعهودة للنادي الأهلي ، وقد أعلن مدير الكره الكابتن سيد عبد الحفيظ عن إجاء تحقيق عاجل مع ” جمعه ” يوم الثلاثاء القادم من أجل الوقوف على أسباب هذا التصرف ، ومن المتوقع أن يتم توقبع عقوبة الغرامة المالية الكبيرة عليه .

وقد أبرزت الصور اصطحاب اللاعب لإحدى الفتيات داخل أحد البارات بالساحل الشمالى أثناء تواجده هناك ، مما أثار الجدل داخل أروقه النادي الذي يمر بكبوه كبيره بسبب خسارة كأس مصر أمام الغريم التقليدي له ” نادى الزمالك ” بالإضافة إلى التعثر الكبير له في بطولة أفريقيا والتي باتت فرصة التأهل فيها شبه معدومه بسبب التعادل الأخير أمام زيسكو بطل زامبيا فى القاهرة يوم الجمعة الماضي .

وقد تفاقمت تلك الأزمة بشده فى الساعات الأخيرة الماضية ، حيث نادت بعض الأصوات داخل مجلس الإدارة بدراسة الاستغناء عن صالح جمعه وعدم الاكتفاء بالغرامة المالية أو الإيقاف فقط ، خاصةً وان صالح بات كثير المشاكل في الآونة الأخيرة .

وعلى الجانب الأخر يؤدى الفريق مرانه اليومي فى إطار الاستعداد للمباراة المقبلة مع فريق ” أسيك ميموزا ” الإفوارى ، والتي ستقام يوم الرابع والعشرين من شهر أغسطس الحالي في كوت ديفوار في منافسات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا .

 

1

2

 

3

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتحاد الكره المصرى حكام مصريين لإدارة مباراة السوبر المصرى لهذا العام

مع إقتراب موعد مباراة كأس السوبر المصرى بين النادى الأهلى والمصرى البورسعيدى ، والتى من ...