صور انيس نجل الشاب خالد الذي يرفضه كابن شرعي

صور انيس نجل الشاب خالد الذي يرفضه كابن شرعي

بعد النجاح الذي حققه باغنيته الاخيره سي لافي والتي اعادته الى ونقه من جديد والان هناك ضجه وجدل جديد يتعرض له الشاب خالد اولها الانتقادات الكثيره التي تعض لها من ابناء بلده الجزائر بعد حصوله على الجنسيه المغربيه والان تعود للساحه مشكلته مع نجله انيس الذي يرفض الشاب خالد الاعتراف به ابنه الذي يسعى جاهد ليحصل على اعتراف من ابيه بابوته له الشاب خالد عرف عنه تعدد زيجاته لقد اعترف الشاب خالد بانيس باول ظهور له بعام 2011 وقال انذاك الشاب خالد :”هذا الابن غير الشرعي هو غلطتي، وقد يحدث هذا لأي فنان، وأنا مسئول عنه، وأتحمل جميع مسئولياتي تجاهه، فأنا إنسان متدين قبل كل شيء”.

لكنه سرعان متراجع عن الامر وتناساه تماما لكن انيس لم ينسى ذلك ويقول اني لا اريد منه شيء لا شهرته ولا فنه, فقط اريد ابي ان يكلمني حتى 5 دقائق وواصل في كلامه قبل 3 سنوات كنت بحفل لابي وحاولت الاقتراب منه لكن الحرس منعوني فكيف لمعجبيه ان يعرفون ابي وانا لا اعرفه. انيس وبمشهد ماثر جدا يطلب من ابيه ان يكلمه فقط لدقائق. الان الشاب خالد متزوج من زوجته المغربيه سميره مهاطط ولديه منها اربع بنات وابن رزق به مند 3 اشهر فقط يسمى داعي.

وختم انيس كلامه بانه سيحضر حفل الشاب خالد بمسرح الالومبيا في باريس ليسه كمعجب بفن ابيه بل لاكلمه . اليكم الصور انيس الابن الغير الشرعي لالشاب خالد.

صور انيس نجل الشاب خالد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مى كساب بعد القبض على أوكا وأورتيجا زوجى ضحية السذاجه وقلة التعليم

إنتشر خبر القاء القبض على أشهر مطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا ، عبر مواقع التواصل الإجتماعى ...