شركة موبينيل تغير اسمها والدومين الخاص بها إلى أورانج مصر

قامت شركة موبينيل للاتصالات وهى إحدى أشهر شركات الاتصالات فى مصر بتغيير اسمها إلى ” أورانج مصر” كما تم الإعلان عن تغيير الدومين الخاص بموقعها الإلكتروني على شبكات الإنترنت ليصبح https://www.orange.eg/ar/ ، وقد تم الإعلان عن ذلك اليوم على أن تقوم الشركه بعقد مؤتمر صحفى خاص بها يوم الثلاثاء فى حضور الرئيس التنفيذي للشركه الفرنسية “أورانج ” من اجل نشر كافة التفاصيل الخاصة بذلك .

وقد صرح احد المسئولين الكبار فى الشركه فى حديثه مع احد المواقع أنه سوف يم تغير الإسم القديم تلقائياً من على التليفونات المحمولة التي تحمل الشريحة القديمة إلى الإسم الجديد orange وذلك من دون أى اعباء جديده أو رسوم إضافيه على عملائها القدامى واللذين سوف تعمل خطوطهم بشكل طبيعي .

أما عن العملاء الجدد المقبلون على شراء الخطوط الجديدة بعد التغيير فقد اكد المصدر ذاته أن الشرائح الجديدة سوف تعمل بشكل تلقائى ومباشر دون أن يحتاجون للكثير من الإجرءات المعقدة التي تتبعها الشركات الأخرى والتي دائما ما يشكو منها العملاء المميزون لديها .

وتأتى فكرة التغيير تلك التى قام بها مسئولى “موبينيل” سابقاً “اورانج مصر ” حالياً فى إطار الحرص على تحسين خدماتها للعملاء وتقديم كل ماهو جديد ومفيد ويصب فى مصلحة الناس من أجل زياده الثقه بينهم والحرص على تقديم منتج جديد وافضل يتواكب مع متطلبات عصر التقدم العلمى والتكنولوجيا الحديثة الحالى

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اغرب تسعة هواتف

اغرب تسعة هواتف ذكية فى العالم رائعة تستحق المشاهدة

هناك العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية فى عالمنا، والتى تقوم بصناعة مئات الهواتف سنوياً، ...