شاهد رد فعل لميس الحديدي بعد الاعتداء عليها أمام الكاتدرائية

تناولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا فى اليومين الماضيين  فيديوهات وصور ضرب الإعلاميه لميس الحديدي أمام الكاتدرائية المرقسيه بالعباسية ، من قبل بعض الأقباط المتجمهرين هناك عقب أحداث تفجير الكنيسة البطرسيه يوم الأحد الماضى أثناء القداس الأسبوعي ، ونالت الإعلاميه وابلاً من التعليقات الساخرة وأكبر الصور سخريه على المواقع ، فيما تضامن معها عدد من زملائها الإعلاميين أبرزهم خيرى رمضان .

 

وكانت لميس قد توجهت فور علمها بخبر التفجير إلى مكان الحادث لتغطية الخبر وتقديم واجب العزاء مع مجموعه من المذيعين مثل ريهام سعيد واحمد موسى ، إلا أنها فوجئت بالاعتداء عليها بالضرب والسباب ، قد تمكنت من الفرار بمساعدة رجال الأمن وبعض المتواجدين ، وقد نال أحمد موسى وريهام سعيد نصيباً من السباب المماثل ، وفروا جميعاً هاربين .

 

ومن ناحية أخرى تضامن عدد من الإعلاميين مع لميس الحديدي واللذين كان من أبرزهم خيرى رمضان ، والذى انتقد ماحدث لزميلته بشده متهماً عناصر من جماعة الإخوان المسلمين بالتسبب فى ذلك وأنهم هم من صوروا ماحدث ، فى حين علقت لميس على ماجرى عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك  قائله ”  بشكر كل الناس اللي وقفت معايا ودعمتني وكانت جنبى وقت الاعتداء عليا ومن بعده.. وبقول أن الاعتداء عليا مش هيهزنى ولا هيخوفنى إنى أؤدى دورى كإعلامية وكل الناس اللى فرحت فى ده ربنا هيديكم على قد نيتكم”.

وقد خلف هذا الحادث الأليم أكثر من خمسه وعشرون قتيلاً من الإخوة الأقباط اللذين كان معظمهم من النساء والأطفال الأبرياء ، وأكثر من خمسون مصاباً خرج معظمهم من المستشفيات ، وقد أدانت العديد من دول العالم هذا العمل الإرهابي الذى يحصد أرواح الأبرياء من دون ذنب أو جرم ، وكانت أولى الدول التى أعلنت تضامنها مع الشعب المصرى ومواساته هى فرنسا وروسيا ، بالإضافه إلى العديد من الدول العربيه والأوروبية .

بينما أقيم قداس بالأمس على أرواح الضحايا حضره السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والبابا توا ضروس الثانى بابا الأسكندريه وبطريرك الكرازه المرقسيه ، ومفتى الجمهورية ، بالإضافه إلى عدد كبير من كبار رجال الدوله ورجال الدين المسيحى والإسلامى لتقديم واجب العزاء .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعرف على السبب الحقيقى وراء تأجيل زيارة ميسى للقاهره

بعد الإعلان عن تأجيل زيارة ليونيل ميسى للقاهره والذى كان من المفترض ان يكون أمس ...