رساله شفهيه للدكتور مرسي لشعب مصر ينقلها دفاع متهمي الاتحاديه

رساله شفهيه للدكتور محمد مرسي لشعب مصر ينقلها دفاع متهمي الاتحاديه

تم نشر الرساله الدكتور محمد مرسي من خلال فريق الدفع متهمي الاتحاديه و يقول فيها مخاطبا الشعب المصري اني خطفت غصبا وبقيت بالحرس الجمهوري من يوم 2 يونيو الى 5 يونيو وبعدها نقلت الى القاعده البحريه بالاسكندريه قال كل هذا اول امس اثناء زيارة فريق دفاع متهمي الاتحاديه بسجنه الحالي ببرج العرب وكما اكد لهم بانه لايزال رئيسا شرعيا للبلاد .

وجاء في كلمة الدكتور محمد مرسي والتي نقلها على لسانه محمد الدمياطي بالمؤتر الصحفي الذي عقد ظهر امس بمقر حزب العمل “أيها الشعب أتيحت لى الفرصة لأضعكم فى صورة ما حدث يوم 30 يونيو من انقلاب عسكرى”.

وقال ايضا:”يجب لتحقيق استقرار الوطن والمصالحة أن يتفق الشعب على أن الانقلاب جريمة لمخالفته القوانين الخاصة بتحريك القوات المسلحة وخيانة للحنث بالقسم الذى أقسمه وزير الدفاع أمام الرئيس المنتخب”.

رساله شفهيه للدكتور مرسي لشعب مصر

“ما حدث خيانة للأمة أوقعت الفرقة بين أبنائها ولن تستعيد مصر عافيتها إلا بزوال كل ما ترتب على الانقلاب وإلغاء أثاره ومحاسبة كل من أراق دماء الأبرياء وهى دماء غير قابلة للتفاوض عليها إلا بالقصاص العادل” هذا حسب مجاء في قوله. وكما واصل في كلامه ونقله محمد الدمياطي : “ليعلم الشعب أننى منذ يوم 2 يوليو 2013 وأنا مختطف قسرا رغما عنى فى دار الحرس الجمهورى، وذلك حتى يوم 5 يوليو فقد تم نقلى إلى إحدى القواعد البحرية أنا ومساعدى لمدة 4 أشهر لم أر أحدا خلالها سوى آشتون ووفد حكماء الاتحاد الأفريقى والمحققين الأربعة الذين رفضت الإجابة على أسئلتهم”.

وايضا “كان أول لقاء مع غير من ذكرت فى يوم 4 نوفمبر بمقر أكاديمية الشرطة ولم ألتق أحدا من قادة القوات المسلحة أو ممثلين عن وسائل الإعلام وكل ما نسب إلى ليس له أساس من الصحة، وأريد أن أغتنم الفرصة لأحيى من وقف وانتفض ضد الانقلاب ولا يزالون ثائرين عليه فى صمود ليس له مثيل، وأطمئن الأبطال الثابتين على موقفهم أننى أستمد من موقفهم قوة جديدة “.

وختم رسالته مخاطبا فيها الشعب المصري الذي واصل بالارفض للوضع الحالي للبلاد : “عهد الانقلابات انقضى والانقلاب بدأ فى الانهيار وسيسقط بقوة الشعب المصرى وجهاده من أجل حقوقه وأحيى شهداء الحق ومصابى الأحداث التى شهدتها البلاد منذ الانقلاب وأقول إن هذه الدماء ترسم طريق العزة للوطن”. وكما قال الدكتور محمد مرسي انه لايزال متمسكا بشرعيته كرئيس للجمهوره المصريه العربيه.

شاهد أيضاً

بالفيديو تصريحات مثيره للمعلمه المصريه المتهمه بقتل الطفل الكويتى

بعد ساعات قليله من أشهر القضايا التى شغلت الرأى العام المصري فى 2018 ، والتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *