ثمرة اعظم اهل الارض برائة طفل يتمنى موت والده

انها مجرد برائة طفل صغير تمنى موت والده ؟؟

انه طفل يدرس في الابتدائي بالصف الثالث, وكان درسهم بدالك اليوم عن الصلاة وطاعة الله تعالى واهم درس كان يدور حول صلاة الفجر وفوائدها العظيمه وشرح الاستاذ لهم الدرس عن اهميتها لاستجابة الله تعالى لدعوات المسم الذي يصلي الفجر بوقته , فكانت النتيجه ان هذا الطفل البريئ تاثر كثيرا بكلام استاذه وكانت بالبدايه انه استجاب لكي يصلي صلاة الجماعه بالمسجد , لكن للاسف صعب عليه ان يادي صلاة الفجر بوقتها ورغم كل هذا قرر ان يصلي صلاة الفجر بالمسجد , ولكن كان يتسال من الذي سيقضني ابي لا؟ وامي ايضا لا؟ اذن ماذا افعل؟؟
لبرائته قرر ان لاينام طول الليل ليستطيع ان يذهب لصلاة الفجر… وفعلا سهر طوال الليل الى ان بزغ الفجر واسرع ليذهب الى المسجد لادا صلاة الفجر ولكن سرعان ماوصل الى الباب وفتحه شاهد ان الشارع مخيف ومظلم فكيف سيذهب الى المسجد كان يتسال ماذا يفعله بهذا الموقف ؟؟ وفجئه سمع صوت مشي اقدام ونقر عصى على الارض واذا بهذا صوت اقدام جد صديقه بالمدرسه فقرر انه يتبعه الى المسجد بدون ان يشعره بذالك …

وبقى هذا الطفل الصغير على هذا الحال ودون ان يعلم احد من اهله او جد صديقه رغم ان اهله تعجبوا من نومه لمده طويله بالنهار دون علمهم بالسبب وبيوم جاء خبر وفات جد صديقه لقد مات هذا الرجل المسن , فبدا الطفل بالصراح والبكي استغربه والده وقال لمذا تبكيه هكذا انت لا تعرفه يابني ؟؟

انه ليسه بابيك او امك انه رجل غيب عنك؟؟؟ حاول الوالد معرفة سبب بكا ابنه وحرقة قلبه على هذا الرجل المسن ؟؟

فاجاب الطفل بكل برائه ياليتك انت يا ابي من توفي وليس الجد؟؟؟ فقال الاب : اعوذ بالله يا ابني لماذا تتمنى الموت لي ؟؟

فكررها الطفل : نعم يا ابي ياليتك انت الميت لانك انت لم توقضني لاذهب الى صلاة الفجر؟؟
اما هذا الرجل الغريب انا كنت امشي خلف ظله لاصل الى المسجد… بدون علمه عند الذهاب والعوده ؟؟

وحكى الطفل كل القصه لوالده .

فاختنق الاب بالبكاء مما سمعه من ابنه ماثر كلام ابنه فيه فغير حياته كلها تغيرا كبيرا جدا والاجر ان نقول بان تغيرت حياة هذه الاسره بالكامل بفضل هذا الاستاذ الله اكبر ولله الحمد ,, انها ثمار هذا الاستاذ التي اثمرت بصلاح هذا الطفل وكل افراد اسرته انها ثمرة اعظم اهل الارض وندعوا بصلاحي الحال لنا ولكم ولجميع المسلمين وتمنياتي لكم بالتوفيق.

ثمرة اعظم اهل الارض برائة طفل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو رائع أغرب وأجمل خمس خيول فى العالم سبحان المبدع

إذا رجعنا لأكبر وأعرق كتب التاريخ فى العالم ، فقد نجد أنها تخبرنا أن الخيول ...