بعد ظهوره بالتوكه باسم مرسى يرد على منتقديه عبر توتير

تعرض نجم هجوم نادى الزمالك ومنتخب مصر باسم مرسى لموجه شديده من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك عقب ظهوره بالنيو لوك الجديد وهو ارتداءه التوكه في شعره ، مما أثار غضب الكثير من الجمهور وقد عبروا عن ذلك عن طريق أحدث التغريدات على الفيس بوك وتويتر والتي تحمل العديد من الانتقادات للنجم ، ولم يعلق باسم على ذلك سوى بصوره له بنفس اللوك عبر صفحته الشخصية على تويتر .

وهاجم رواد مواقع التواصل بشده النجم عقب ارتداؤه للقميص رقم 22 وهو الرقم الذي كان يرتديه نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق الساحر محمد أبو تريكة ، وهو ما يرفضه جمهور النادي الأهلي بشده ، وخاصةً عقب توتر العلاقات بينها وبين اللاعب بعد مباراة القمه الأخيرة التى فاز فيها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

ومن الناحية الأخرى رد اللاعب على جميع الانتقادات التي وجهت له بالأمس بصوره له على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” وهو بنفس اللوك متجاهلاً بذلك غضب الجمهور منه .

وقد خاض بالأمس المنتخب المصري الأول لكرة القدم المباراة الودية الأولي له فى إطار الاستعداد لبطولة الأمم الإفريقية ، وكانت أمام منتخب غينيا ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لهدف لكل فريق ، وأحرز هدف الفراعنة محمود تريزيجيه لاعب الأهلي السابق والمحترف في صفوف أندر لخت البلجيكي .

ويخوض الفراعنة المباراة الودية الثانية لهم أمام منتخب جنوب إفريقيا ” البافانا بافانا ” والتي ستقام يوم السادس من سبتمبر القادم .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتحاد الكره المصرى حكام مصريين لإدارة مباراة السوبر المصرى لهذا العام

مع إقتراب موعد مباراة كأس السوبر المصرى بين النادى الأهلى والمصرى البورسعيدى ، والتى من ...