بعد إنتشار فيديو هجوم شيرين على عمرو دياب الهضبه يتصدر تويتر

تصدر  الهضبه عمرو دياب قائمة الأكثر تداولاً على تويتر ، وذلك بعدما إنتشر فيديو سخرية شيرين من عمرو دياب فى فرح عمرو يوسف وكنده علوش يوم الجمعه الماضى والذى أقيم بفندق جراند أوتيل بمدينة أسوان وحضره عدد كبير من أشهر فنانى مصر والعالم العربى وعلى رأسهم الفنانه أصاله وتامر حسنى ومحمد حماقى ، وقد شن جمهور  الهضبه هجوماً شرساً علىها بعد إنتقادها له والهجوم عليه فى كلمه لها اثناء الفرح .

تداول بالأمس رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيديو كان الأكثر مشاهده عبر تويتر والذى أحدث جدلاً واسعاً فى الوسط الفنى فى الساعات الأخيره ، وكانت كلمه للفنانه شيرين عبد الوهاب أثناء فرح عمرو يوسف وكنده علوش يوم الجمعه ىالماضى والذى أقيم فى فندق جراند أوتيل بمدينة أسوان ، وقد أشارات بعبارات تلمح بالإساءه للنجم الكبير حيث قالت ”  ” عايزه أقول إننا ماعندناش فى مصر غير اتنين بس وهم تامر حسنى ومحمد حماقى والتانى كبر خلاص  وراحت عليه ” وكان ذلك حسب ما فسره مستخدمى مواقع التواصل يحمل  إشاره لعمرو دياب .

وقد شن اليوم جمهور الهضبه هجوماً شرساً ضد الفنانه وكتبوا عبارات تعبر عن الشجب وإستهجان لما قالته واصفين عمرو دياب بالخط الأحمر الذى يجب عدم الإقتراب منه لما له من تاريخ كبير وعظيم لا يستطيع أن يمحوه أو يقترب منه أحد أياً كان إسمه ، وقد إنتقد المغردون الفنانه بشده وطالبوها بسرعة تقديم الإعتذار عما بدر منها ، وذلك إذا ما كانت تريد الحفاظ على مكانتها وجمهورها .

 

وفى سياق أخر قاد العديد من مشاهير الفن والغناء حمله ضد شيرين عبد الوهاب بعد هذه التصريحات ، وكان أبرزهم الملحن  عمرو مصطفى والذى غرد على صفحته الشخصيه قائلاً :

” فى نوعين من الفنانين فى الدنيا الأول بينجح له عمل أو اتنين أو ثلاثة على الأكثر وبيقول ((أنا)) ويقل أدبه على الأكبر منه وده لأنه فاضى..الثانى بيفضل ناجح 30 سنة متتالية وبيقول أنا مهما كبرت صغير.. الأول ده بيروح المزبلة بعد خمس إلى عشر سنوات الثانى ده بيظل التاريخ يذكره حتى بعد موته”.

بينما عبر الملحن الشاب تامر حسين عن شجبه  ذلك قائلاً ”  الأدب فضلوه عن العلم وعن الفن وفى ناس بتعيش وتموت ماعملتش ربع تاريخ ناس اه والله العظيم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مى كساب بعد القبض على أوكا وأورتيجا زوجى ضحية السذاجه وقلة التعليم

إنتشر خبر القاء القبض على أشهر مطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا ، عبر مواقع التواصل الإجتماعى ...