بسبب تدافع الجماهير الزمالك يعلن تأجيل بيع تذاكر مباراة نهائي أفريقيا

توافدت اليوم في الصباح الباكر جماهير النادي الزمالك على مكان بيع تذاكر نهائي بطولة إفريقيا 2016 بين الزمالك المصري وصن داونز الجنوب إفريقيي ، وقد تزاحمت الجماهير التي قدرت بالالاف على مكان ومقر التوزيع بملعب حلمي زامورا ، الأمر الذي أدى إلى انسحاب اللجنة المسئولة عن تنظيم توزيع تذاكر مباراة نهائي أفريقيا والمقرر لها يوم الأحد الثالث والعشرون من شهر أكتوبر الجاري .

وكانت جماهير الفارس الأبيض قد توافدت بشكل غير متوقع صباح اليوم على مقر البيع فى ملعب حلمي زامورا بميت عقبه ، مما دفع اللجنة المسئولة عن ذلك إلى التأجيل ، خوفاً ضياع التذاكر ومن التدافع والذي من الممكن أن يؤدى حدوث إصابات بين الجماهير أو حلالات وفاه والعياذ بالله .

كان مجلس إدارة الفريق الأبيض قد أعلن أمس عن الأسعار والتي قدرت بمائتي جنيه للمقصوره ، ومدرجات الدرجة الأولى خمسون جنيهاً ، بينما الدرجة الثانية والثالثة عشرون جنيهاً ، فى حين تم تخصيص عدد محدد من المقاعد فى المقصورة الأمامية إلى كبار مسئولي النادي الضيف صن داون .

ويسعى أبناء ميت عقبه إلى تحقيق فوزاً صعب على منافسه والذي تغلب عليه فى مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لاشئ ، الأمر الذي صعب من مهمة الفريق المصري حيث لابد له من الفوز بفارق أربعة أهداف عن منافسه لضمان التتويج بالبطولة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتحاد الكره المصرى حكام مصريين لإدارة مباراة السوبر المصرى لهذا العام

مع إقتراب موعد مباراة كأس السوبر المصرى بين النادى الأهلى والمصرى البورسعيدى ، والتى من ...