بالفيديو شاهد تعليق عمرو أديب على مظاهرات 11\11 والسيناريو المحتمل لها

فى ظل الدعوة لمظاهرات حاشده يوم 11\11 المقبل والتي دعت إليها قوى المعارضة في مصر ، وهى الدعوة للنزول والاحتشاد في الميادين العامه في جميع أرجاء الجمهورية من اجل الاعتراض على تردى الظروف المعيشية وارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء ، مما أدى إلى غلاء الأسعار بصوره كبيره، سنشاهد فيديو تعليق الإعلامي عمرو أديب على مظاهرات الحادي عشر من نوفمبر القادم  وما سيترتب عليها من وجهة نظره .

في بداية الفيديو سخر عمرو أديب من هذه الدعوات مستعرضاً ما يحدث الآن في سوريا والعراق من صراع دائم وتقسيم للبلاد وحروب طائفيه وتدخل أجنبي من قبل قوات التحالف التي تتكون من ما يقرب من ستين دوله ، بالإضافة إلى استيلاء تنظيم الدولة الإسلامية ” داعش ” على جزء من الأراضي ، وقال أن هذا السيناريو سوف يحدث في مصر إذا ما نجحت هذه المظاهرات .

وأكمل أديب حواره قائلاً أن الوضع الراهن فى سوريا جعل الرئيس بشار الاسد لا يستطيع التجول فى ارض بلاده وسط حراسته اكبر من مسافة عشرة كيلو مترات ، بينما الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى يجول فى الشوارع بالعجلة ، وذلك على حد قوله .

من المعروف أن جميع وسائل الإعلام والإعلاميين في مصر الآن يحاربون من أجل إفساد قيام مثل هذه التظاهرات بداعي أنها ستذهب بالبلاد إلى حافة الهاوية وإلى التقسيم والحروب الطائفية والعرقية .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد بالفيديو قصة إغتصاب طفلة البامبرز ومكان وشهود الواقعه

لازالت قصة إغتصاب طفلة البامبرز هى الأكثر إنتشاراً  على مواقع التواصل الإجتماعى والتى أثارت مشاعر ...