بالفيديو شاهد أزياء وفساتين أشهر الفنانات في مهرجان الإسكندرية السينمائي

فى مشهد ملئ بالحب والفرح والبهجة ووسط حضور كثيف من وسائل الإعلام العربيه والعالمية  أقيم بالأمس حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط فى دورته الثانية والثلاثون ، وكان ذلك بحضور أشهر فناني مصر الوطن العربي ، بينما ظهر أحد أكبر الكتاب والمؤلفين المصريين وهو الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن الذي كان ضيف شرف للمهرجان هذا العام .

وعلى الجانب الأخر فقد ظهرت بعض الفنانات من مصر والعالم العربى بإطلالتهن المعهودة فى مثل هذه المناسبات ، حيث ينتظر معجبيهم ومحبيهم الإطلالات الجديده لهم ، وكان من الملفت للنظر ارتداء وظهور الفنانة ” ساره نخله ” بالسارى الهندى ، وكانت تلك واحده من المفاجآت ، كما ظهرت الفنانة بشرى بفستان جذاب ، هذا بالإضافة إلى المتألقة والجميلة ” شيرى ” وسولاف فواخرجى وسلوى خطاب .

ومن ناحية أخرى فقد تم تكريم المؤلف محفوظ عبد الرحمن  والذي لاقى إعجاب الكثير من أعضاء لجنة التحكيم ، وفى تلك الأثناء قام ” عبد الرحمن ” بتوزيع نسخ مجانيه على الحضور من كتابه الأخير ” ليلة سقوط “غرناطة ” .

وفى مجال الجوائز وأبرز الأسماء التي حصدتها هذا العام ، فكان الفيلم الإسباني ” الغذاء والمأوى ” قد حصد جائزة عروس البحر المتوسط ، فيما فاز بلقب جائزة  لجنه التحكيم فيلم ” كروم ” ، أما فيلم ” باخوس ” فقد حد لقب افضل سيناريو .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد بالفيديو قصة إغتصاب طفلة البامبرز ومكان وشهود الواقعه

لازالت قصة إغتصاب طفلة البامبرز هى الأكثر إنتشاراً  على مواقع التواصل الإجتماعى والتى أثارت مشاعر ...