امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الاول 2016

مع بدء العام الميلادي الجديد ، يبدأ موسم اختبارات نصف العام لجميع المراحل الدراسية ذات الفصلين الدراسيين ، والتى تكون من أهمها وأبرزها على الإطلاق  امتحانات الترم الاول 2017 للصف الثالث الإعدادي والتى فعالياتها تبدأ بعد أيام قليله ، ويبحث كل طالب وطالبه هذه الأيام عن أفضل الطرق للحصول على الدرجات النهائية فى امتحانات الترم الأول 2017 للشهاده الإعدادية ، والتى من أهمها الإطلاع على نمازج وزارة التربية والتعليم  والمراجعات النهائية .

واليم نعرض لأبنائنا الطلاب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2016 ، حيث ننشر ورقة الأسئلة الأصليه والرئيسية لاختبار الوزارة فى العام السابق ، والتى يسعى الكثير من التلاميذ لحفظ جميع الأسئلة التى بداخله وإجاباتها النموزجيه وذلك من أجل التدريب الجيد قبل دخول اللجان ، كما أنه تبين من الأعوام السابقة أنه من الممكن تكرار أكثر من سؤال فى أكثر من سنه وبنفس الصيغة ، ولهذا يهتم جميع الطلاب بذلك .

ومن أجل ضمان الحصول على أعلى الدرجات فى مادة اللغة الإنجليزية لتلاميذ شهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي ينصح كبار المعلمين على مستوى الجمهورية ببعض الأشياء والتى يأتي فى مقدمتها .

أولاً \  الإطلاع الدائم والمستمر على اختبارات الأعوام السابقة وحفظها والتدريب عليها جيداً .

ثانياً \ جمع أكبر عدد من المراجعات النهائية التى تنشر على موقع الوزارة أو المواقع الإليكترونيه التعليمية الموثوقة ، حيث تكون موضوعه بواسطة نخبه من أكبر المدرسين الأوائل فى المادة والذين لديهم الخبرات على المدى الطويل .

ثالثاً \ عند دخول اللجنة يجب قراءة السؤال الواحد لأكثر من مره وعدم التسرع فى الإجابة من أجل الـتأكد من ماهو المطلوب .

رابعاً \ الكتابة بخط جميل ونظيف والمحافظة على التنسيق والترتيب لأن هذا يساعد المصحح بشكل كبير مما يعطى التلميذ الحق فى الحصول على الدرجة كامله  ، ثم مراجعة الإجابات لأكثر من مره من أجل ضمان عدم نسيان أى نقطه أو التسرع فى حلها ، حيث تكون الأسئلة مقسمه على اربع صفحات على وجهين ، وبسبب ذلك من الممكن أن ينسى الطالب حل بعض النقاط خاصةً وأن الوقت المحدد هو ساعتين فقط وهو ما يعتبره الكثير وقت غير كافي بالمرة .

انجليزى%d8%a7%d9%86%d8%ac%d9%84%d9%8a%d8%b2%d9%892%d8%a7%d9%86%d8%ac%d9%84%d9%8a%d8%b2%d9%89-%d9%88%d8%b1%d9%82%d9%87-%d8%aa%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%87

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحله الثانيه للثانويه العامه 2017 تعرف على الطريقه الصحيحه لتسجيل الرغبات

بعد إسدال الستار على نتيجة الصف الثالث الثانوى هذا العام وبما يحتويه من أفراح وأحزان ...