اليوم إرتفاع عدد ضحايا غرق مركب رشيد بالبحيره إلى 155 شخصاً

كارثة أخرى تضرب مصر ضمن أكبر وأشهر كوارث عام 2016 وهى غرق مركب رشيد بمحافظة البحيرة في مياه البحر المتوسط والتي كان على متنها أكثر من أربعمائة شخص كانوا في طريقهم للخروج من البلاد بحثاً عن لقمة العيش فيما يسميه إعلامنا المصري الهجرة غير الشرعية ، والتي تحصد ألألاف من الأرواح البريئة الهاربة من غلاء الأسعار والظروف المعيشية الطاحنة التي نعيشها في تلك الأيام .

فقد ارتفع عدد ضحايا كارثة مركب رشيد إلى 155 شخصاً وذلك بعدما تمكنت فرق الإنقاذ النهري اليوم من انتشال سبعة عشر جثه أخرى جارى التعرف عليها ليرتفع بذلك عدد الضحايا إلى مائه وخمسه وخمسون شخصاً منذ الأربعاء الماضي .

وقد صرح بذلك المتحدث الرسمي باسم محافظة البحيرة الأستاذ وهدان السيد حيث أكد أنه تم التعرف على هوية خمسة عشر جثه من بين الضحايا اللذين تم انتشالهم اليوم وجارى التعرف على بقيتهم ، وحتى الآن تجرى عمليات البحث من قبل فرق الإنقاذ مع وجود دائم ومكثف لسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية في المحافظة .

وقد تجمع بالأمس المئات من أهالي القتلى والمفقودين من منطقة برج رشيد فى المحافظة وقاموا بقطع الطريق الساحلي احتجاجاً على بطء الإجراءات وعمليات انتشال الجثث من قبل المسئولين مطالبين المحافظ بسرعة وتسهيل تسليم الضحايا لذويهم وسرعة عمليات البحث .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عقب قرار زيادة القيمه المضافه الشرقيه للدخان تعلن الأسعار الجديده للسجائر

أعلنت الجريده الرسميه فى جمهورية مصر العربيه صباح اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرون من شهر ...