اغرب تسعة هواتف

اغرب تسعة هواتف ذكية فى العالم رائعة تستحق المشاهدة

هناك العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية فى عالمنا، والتى تقوم بصناعة مئات الهواتف سنوياً، ولكننا اخترنا اغرب تسعة هواتف فجميعنا يعلم بأن الهاتف الذى ينال اعجاب الكثير يصبح هو الأكثر مبيعاً مهما ارتفع ثمنه، فهذه الهواتف التسعة ليست الأفضل ولكنها الأغرب فهى حقاً تثير الدهشة والعجب من كثرة اللمسات الفنية والرائعة التى استخدمتها الشركات فى صناعة هواتفها، والتى سيتم توضيحها فى عدة سطور من خلال هذا المقال الذى أعد خصيصاً ليطلعكم على مجموعة جديدة من الهواتف .

 

اغرب تسعة هواتف ذكية

1- نوكيا 888 : هذا الهاتف الذكى صمم للأشخاص الذين يملكون حياة مليئة بالنشاط والحركة، وما يميزه هو ليونته حيث يمكنك طيه كما شئت ووضعه فى جيبك، أو طيه حول معصمك أو ما إلى ذلك، وتسعى الشركة الآن لتطويره بحيث يقوم بطى نفسه بنفسه عند ورود مكالمة أو رسالة نصية قصيرة، فتخيل أنك تنام بأمان الله وفجأة يبدأ شئ بالحركة والإلتفاف على يدك ! حقاً إنه لشئ مذهل .

اغرب تسعة هواتف ذكية

 

2- هاتف Hyundai MP280 : بشكل دقيق يمكن القول بأن هذا الهاتف هو اصغر هاتف ذكى بهذا الشكل، ربما البعض منا يعرف هذا الجهاز أو شبيها له خاصة من يحبون الهواتف صغيرة الحجم، ولكن هذا الجهاز يختلف عن غيره بميزة واحدة، وهذه الميزة هى التى دفعتنا لوضعه ضمن قائمة اغرب تسعة هواتف ذكية فى العالم ، وهى عند فتح الشاشة فإنه يقوم ببخ العطر، فهو يصلح كهاتف ذكى، وعبوة عططر فى نفس الوقت، كما يمكنك تعبئة العطر فيه عند نفاذه، وسوف نستعرض معكم صورة للهاتف بالأسفل .

hyudal-mp-208

3- هاتف Xian Yan Wang XYW 3838 الصينى : هو اختراع صيني جديد، هاتف ذكى وعلبة سجائر بذات الوقت، كما نعلم أن الصين تعتبر أكبر دولة من حيث عدد السكان والكثافة السكانية وبها عدد كبير من المدخنين الشريهين لهذا قررت إحدى الشركات التى لم ترغب بالإفصاح عن اسمها بصنع هاتف ذكى من جهة يعتبر هاتف ومن جهة أخرى يعتبر علبة سجائر، وقد بلغ سعر هذا الهاتف مائة وخمس وسبعون دولار فقط .

Xian Yan Wang XYW 3838

4- super radio phone : على الرغم من أن هذا الهاتف لم يرغب به فى عدد كبير من المتاجر إلا أنه مازال متوفراً فى معارض ctia فى بلده الأم  ،،تايوان،،  وهذا له سبب بالطبع وهو احتواء الجهاز على نظام صوتى يجعلك تقيم حفلة لوحدك، ويمكن القول بأن الموسيقى التيوانية تحب هذا الجهاز

13

5- هاتف جرين: ما يميز هذا الهاتف عن غيره من الأجهزة هو البطارية حيث أن بطاريته ليست ليثيوم أو كربون، وإنما هى بطارية سكر أى أنها تعمل على شراب أو محلول يحتوى على السكر قامت إحدى الشركات بصنعه، لأن أبحاثها تقول بأن هذه البطارية قد تحد من التلوث البيئي الصادر عن بطاريات الليثيوم والكربون، فأنت بهذه الحالة تمتلك هاتفاً ذكياً وصديقاً للبيئة.

58

6- هاتف الحرباء : فى عام 2009 إجتاح بحر هذا النوع من الهواتف الذكية معرضاً للأجهزة الذكية، هذا الهاتف قدمته شركة فوجيتسو من تصميم هيرو يو كيتوبوتشي يعمل باللمس، وما يميز هذه الهاتف الرائع أنه يمكن لشكله أو مظهره الخارجى أن يتغير بناءً على المكان الموضوع فيه تماماً كالحرباء ولهذا سمى بذلك، لا شك بأن هذا الهاتف ممتع حقاً، ولكن هذا قد يكون سيئاً لأنك ستفقد الهاتف إن نسيت أين وضعته .

55

7- جهاز مدمج بين هاتف ذكى وريبوت، فهذا الهاتف لا يقتصر على نقل الصوت فحسب كباقى الهواتف الأخرى، ولكن به حساسات تلتقط تعابير وجهك ومشاعرك لتنقلها إلى الشخص الذى يتحدث معك، ولكن ربما أن مخترع هذا الهاتف قد نسي مكالمات الفيديو !

888

8-  Haier P7 Pen Phone : الكثيرون كانوا يحلمون أن يمتلكوا أدوات كالأدوات التى كان يستخدمها جيمس بوند فى أفلامه، والآن الأحلام تتحول إلى حقائق، فهذا الجهاز يشبه قلم الحبر حقاً، وبه العديد من المميزات كالهواتف الذكية الأخرى، فهو يحوى شاشة ملونة وكاميرا ومسجل للصوت والعديد من النغمات الصوتية والأشياء الأخرى .

haier-p7-pen-phone

 

9- shin master : هذا الجهاز أثار ضجة كبيرة فى العالم فمن الممكن أن يعمل ببطاريتين بدلاً من بطارية واحدة، ولديه صاعق فى الأعلى، ولأن هذا يعتبر خطيراً فإن الجهاز ممنوع فى تسع ولايات أمريكية، وفى كندا وفى العديد من الدول الاخرى، هذا الجهاز لا يمتلك شاشة، ويمكن القول باختصار أنه ليس هاتفاً ذكياً، هو صاعق فحسب

shin-master

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضى لشهر مايو 2016 وطريقة السداد الإليكترونى من الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات

البعض يتساءل عن أحدث الخدمات وأحدث العروض التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات ، والتي كانت ...