أحدث سعر للدولار اليوم في السوق السوداء وشركات الصرافة

في تطور جديد ومفاجئ وبعكس ما يردد البعض عن السعر الحقيقي للدولار اليوم في السوق السوداء وشركات الصرافة ، حيث تتناول بعض وسائل الإعلام بعض الأنباء عن إنخفاض قيمة الدولار أمام الجنيه واستمرار هبوطه ، ولكن حقيقة هذا الأمر عكس ذلك ، فقد أشارت أحد المصادر الرسميه من داخل سوق العملات والسوق السوداء إلى إرتفاع سعر الورقه الخضراء اليوم فى مقابل الجنيه لتصل إلى 11.85جنيهاً ، بل ووصل فى بعض المناطق إلى 12.10جنيهاً .

وقد إرتفع السعر اليوم فى العديد من المناطق وشركات الصرافة المنتشرة فى المحافظات ، وذلك على الرغم من حزمة الإجراءات التى تتخذها كلاً من الحكومة والبنك المركزي المصري  فى هذه الايام  والتي كان من أبرزها تلك الحملات المكثفة للرقابه على شركات الصرافة وغلق العديد منها نظراً لما يحدث منها من تلاعب في الأسعار .

وقد صرحت أحد المصادر الموثوقة أن سعر الدولار اليوم قد ارتفع ليتراوح من11:58إلى 12.10وذلك حسب مناطق البيع والشراء، ومن ناحية أخرى فقد ثبت البنك المركزي المصري سعر الدولار في البنوك، و شركات الصرافة المصرية عند قيمة 8.78 جنيهاً للشراء، 8.88جنيهاً للبيع.

ومن ناحيةً أخرى فقد توقع خبراء أوراق المال والأعمال أن الورقه الخضراء سوف تشهد إرتفاعاً لأرقام قياسيه فى الأيام القليلة القادمه ، وذلك فى حالة رفض صندوق النقد الدولى على طلب القرض الذى تقدمت به الحكومة المصريه مؤخراً .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سعر الدولار اليوم 11 نوفمبر 2016

الجنيه المصري يصعد مقابل سعر الدولار اليوم 11 نوفمبر 2016 في مصر

يخالف الجنيه المصري من جديد توقعات الخبراء ويصعد بشكل غير مسبوق في الأيام القليلة الماضية، ...